الفريق الكوري الشمالي لهوكي الجليد يصل كوريا الجنوبية

آخر تحديث: الخميس 25 يناير 2018 - 10:32 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

وصل مجموعة من لاعبي هوكي الجليد من كوريا الشمالية اليوم الخميس إلى كوريا الجنوبية استعدادا للمشاركة في اولمبياد بيونج تشانج الشهر المقبل.

وحضرت 12 لاعبة إلى كوريا الجنوبية رفقة اثنين من المساعدين ومدرب واحد بواسطة حافلة عبر الطريق البري الغربي.

من المتوقع أن يشارك فريق هوكي الجليد الكوري الشمالي في تدريبات مع اللاعبات الكوريات الجنوبيات في جين تشون في إقليم تشونج تشيونج الشمالي.

ومن المقرر أن يزور اللاعبون الكوريون الشماليون الذين سيشاركون في رياضات التزلج على المنحدرات الثلجية، والتزلج الريفي، والتزلج الفني على الجليد، كوريا الجنوبية في اليوم الأول من شهر فبراير المقبل.

كما من المقرر أن تزور الفرقة الفنية الكورية الشمالية كوريا الجنوبية في يوم 6 فبراير المقبل، فيما يزورها المشجعون والصحفيون الكوريون الشماليون والفريق الاستعراضي للتايكوندو في يوم 7 فبراير المقبل.

ومن ناحية أخرى، سيعود فريق المقدمة الكوري الجنوبي الذي يقوم بزيارة إلى كوريا الجنوبية استعدادا لفعاليات ثقافية مشتركة بين الكوريتين في جبل كومكانج وتدريبات مشتركة للمتزلجين في منتجع ماسيكريونج للتزلج، إلى بلادهم في وقت لاحق اليوم.

ويتكون الفريق المشترك بين كوريا الشمالية والجنوبية في هوكي الجليد من 35 لاعبا في اولمبياد بيونج تشانج لكن سيسمح لـ22 منهم فقط بالمشاركة في كل مباراة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved