افتتاح البطولة الرياضية لـ27 مدينة بالعاشر من رمضان

آخر تحديث: الجمعة 25 يناير 2019 - 3:12 م بتوقيت القاهرة

 فاطمة علي

قال المهندس شريف عبدالبديع، معاون رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إنه سيتم افتتاح البطولة الرياضية للمدن الجديدة، اليوم الجمعة، استعدادًا للمشاركة في منافسات البطولة الرياضية للمدن الجديدة، والتي تنطلق يوم السبت المُقبل، بنادي "إسكان سبورت" وتستمر حتى يوم 4 فبراير المُقبل، بمدينة العاشر من رمضان.

البطولة برعاية المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وإشراف المهندس عبدالمطلب عمارة، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن ورئيس اللجنة الرياضية.

وتُقام البطولة بمشاركة 27 مدينة، أبرزها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، تحت إشراف المهندس عبدالمطلب ممدوح عمارة، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، رئيس اللجنة الرياضية العليا، وبرئاسة المهندس عبدالمنصف الرفاعي، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، المشرف على جهاز شمال خليج السويس، بمعاونة وائل شعبان، معاون نائب رئيس الهيئة ومُقرر اللجنة الرياضية العليا، والنواب من المعاونين بجهاز مدينة العاشر من رمضان.

وتضم البطولة عدد من الرياضات، حيث يشارك 26 فريقًا في كرة القدم الخماسي، و23 فريقًا في تنس الطاولة، فيما تشمل البطولة رياضات حديثة العهد، مثل "شد الحبل"، بالإضافة إلى كرة السرعة والمشي على السن والضاحية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved