كلوب: هدفنا تجهيز صلاح سريعا.. واعتذر عن هذا الأمر

آخر تحديث: الخميس 25 يناير 2024 - 8:07 م بتوقيت القاهرة

محمد عاطف

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن عودة اللاعب محمد صلاح لخوض برنامجه العلاجي والتأهيلي في إنجلترا، بعد إصابته في معسكر المنتخب المصري بأمم إفريقيا 2023.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق، مغادرة صلاح لمعسكر الفراعنة في كوت ديفوار، من أجل خوض برنامجه التأهيلي في مدينة ليفربول الإنجليزية.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة نورويتش سيتي: «معظم الناس في مصر يفهمون الوضع الذي نعيش فيه، لأن هدفنا مشترك وهو جعل صلاح جاهز في أسرع وقت ممكن، لقد اتفق ليفربول ومنتخب مصر على عودته هنا، وهذا ما نفعله الآن».

وأضاف: «مازال أمامنا موسم كامل لذلك نريد صلاح أن يكون جاهزًا، وإذا كان جاهزًا قبل نهاية أمم إفريقيا ومنتخب مصر مازال مستمرًا في البطولة، فسوف يعود لهم بكل تأكيد هذا أمر واضح ومناسب للجميع».

وتابع: «كنت أعلم أن هناك مناقشات حول عودته إلى ليفربول، ولكن لم أكن أعرف ما إذا كان ذلك قد تم إتمامه بالفعل، ولو أعلنت عن هذا بشكل مبكر للغاية فأنا آسف، وهذا لم يكن خطأ معتمدًا».

وأتم: «إذا أصيب أحد اللاعبين فإننا نبذل قصارى جهدنا لمساعدته على استعادة لياقته في أسرع وقت ممكن، فما يقوله الناس شيء والصواب شيء آخر، اتفقت جميع الأطراف على أنه من المنطقي أنه يقوم بإعادة التأهيل هنا».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved