مايا مرسي: المرأة المصرية كتلة حرجة ومشاركتها في الانتخابات مؤكدة

آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2018 - 4:24 م بتوقيت القاهرة

كتب - محمود محمد هاشم:

قالت مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة: «إننا سعداء لوجود 4 محافظات مشاركة مع محافظة السويس اليوم في مؤتمر "صوتك لمصر بكرة" الخاص بالمجلس القومي للمرأة لتشجيع السيدات وتوعيتهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، خاصة أن السيدة المصرية أصبحت حاليا كتلة حرجة في جميع الانتخابات داخل مصر».

وأشارت مايا مرسي خلال مشاركتها بمؤتمر "صوتك لمصر بكرة" الذي عقد بالصالة المغطاة بنادي النصر للبترول بمحافظة السويس، أنني متأكدة من مشاركة المرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية، وأن سيدات مصر لن يهدروا حقهم السياسي في المشاركة بالانتخابات الرئاسية القادمة بشكل واضح وكبير، وأنني أثق تماما في مشاركة المرأة المصرية بشكل فعال جدا لأنها بالفعل أصبحت كتلة حرجة تستطيع حسم نتائج الانتخابات.

وقالت فوزية عبدالله، أمين المجلس القومي للمرأة بالسويس: إننا نهدف من اليوم بالمؤتمر أن تشارك المرأة بإيجابية في الانتخابات القادمة حتى تؤكد المرأة أنها موجودة، خاصة أن المرأة المصرية المصرية حققت مكتسبات كبيرة يجب الحفاظ عليها من خلال المشاركة الإيجابية.

وأكدت فوزيه عبدالله، أن المجلس القومي للمرأة يقوم اليوم بتوعية المشاركين بضرورة المشاركة للمرأة في الحياة السياسية والمجتمع بشكل كامل، وأن جمع محافظات القناة وسيناء لأنه يوجد خصائص بأهالي القناة وسيناء وتجمعهم حب مصر والمقاومة دائما من أجل مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved