الاتحاد السكندري يودع البطولة العربية

آخر تحديث: الإثنين 25 فبراير 2019 - 7:26 م بتوقيت القاهرة

أحمد عبدالله

ودع الاتحاد السكندري بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بعد التعادل السلبي أمام الهلال السعودي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الإثنين على ستاد الجيش ببرج العرب في إياب دور 8 بالبطولة، بعدما حقق الزعيم الفوز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

وبدأ حلمي طولان بتشكيل مكون من: الهاني سليمان - أحمد توفيق - محمود زرق - محمد بازوكا - السيد سالم - نور السيد - خالد الغندور - أحمد نبيل مانجا - توني سيلفا - رزاق سيسيه - خالد قمر.

بينما مثل الهلال في التشكيل الأساسي كل من: عبد الله المعيوف - محمد البريك - محمد جحفلي - راباسكو - حسن قادش - عبد الملك الخيبري - ناصر الدوسري - سالم الدوسري - هتان باهبري - كارلوس إدواردو - سوريانو.

الشوط الأول..

شهد الشوط الأول محاولات على استحياء من الفريق السكندري من أجل إحراز أي هدف قبل الشوط الثاني، إلا أن الدقيقة 7 كانت شاهده على أولى الهجمات الخطيرة لـ الهلال عن طريق سالم الدوسري بعدما اصطدمت الكرة التي سددها بالقائم الأيمن لمرمى الهاني سليمان حارس الاتحاد.

وتلت هذه الهجمة تسديدة لـ خالد الغندور لاعب الاتحاد في الدقيقة 12 ولكنها علت عارضة مرمى الهلال، الذي يحرسه عبدالله المعيوف.

وقبل انتهاء الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 44 كانت هناك رأسية لـ خالد قمر مهاجم الاتحاد ذهبت بجوار القائم الأيسر لـ مرمى الضيوف.

الشوط الثاني..

بعد انطلاق الشوط الثاني في الدقيقة 57 انقذ المعيوف حارس الزعيم مرمى فريقه من هدف بعد تسديدة لـ توني سيلفا لاعب الاتحاد.

وكانت الدقيقة 67 شاهده أيضًا على تألق لحارس المرمى الآخر الهاني سليمان بعدما تصدى لتسديدة قوية من كارلوس إدواردو.

وفي الدقيقة 71 تصدى المعيوف لأخطر فرص الاتحاد بعد تسديدة  قوية من نور السيد نجم وسط الفريق على يسار حارس الهلال من خارج منطقة الجزاء.

وشارك في اللقاء من لاعبي الاتحاد كل من كريم ممدوح بديلًا لـ رزاق سيسيه في الدقيقة 60، و عمار حمدي بدلًا لـ أحمد نبيل مانجا في الدقيقة 66، و دخول محمد جدو بدلا من توني سيلفا في الدقيقة 76.

فيما شارك في المباراة من لاعبي الهلال في الدقيقة 58 ياسر الشهراني بدلًا من محمد البريك، وفي الدقيقة 76 دخل أحمد أشرف بدلا من جوناثان سوريانو، وفي الدقيقة 83 دخل أحمد شراحيلي بدلًا لـ الخيبري.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved