حبس متهم بقتل سائق توكتوك لاختلافهما على تكلفة تنظيف المركبة في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 25 فبراير 2023 - 2:22 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قررت نيابة الدخيلة الجزئية في الإسكندرية، اليوم السبت، حبس "ك.أ.م" وشهرته "نابولي" 32 عامًا، عامل بمغسلة سيارات، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل "م.م.ال" 20 عامًا، سائق مركبة توكتوك، طعنًا بسلاح أبيض "سكين"؛ إثر نشوب مشاجرة بينهما في منطقة العجمي، بسبب الخلاف على ثمن غسيل المركبة.

وطالبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وفحص تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المكان، ومدها بأقوال شهود العيان، وتقرير الأدلة الجنائية، وتقرير الطب الشرعي الخاص بجثة القتيل، لبيان سبب الوفاة، مع التصريح بتسليم جثة القتيل لأسرته.

وكان مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين -لهما معلومات جنائية مُسجلة- داخل مغسلة سيارات، كائنة في شارع فضة، وأسفرت عن مقتل أحدهما.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ وفحصه، تبين نشوب مشادة كلامية بين المتهم، محل إقامته منطقة الدخيلة، وبين المجني عليه، مقيم في منطقة الهانوفيل، بسبب الخلاف على ثمن غسيل المركبة، وتطورت المشادة إلى مشاجرة بالأيدي ثم طعن خلالها الأول "الثاني" بسلاح أبيض "سكين"، ما أدى إلى مقتله في الحال.

وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم، ومواجهته أرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، وبفحص سجله الجنائي تبين سابقة اتهامه في 10 قضايا، آخرهم القضية رقم 19329 لسنة 2022 جنح الدخيلة "سلاح أبيض"، بينما المجني عليه، فتبين سابقة اتهامه في 13 قضية، آخرهم القضية رقم 15509 لسنة 2022 جنح الدخيلة "سرقة".

وتم نقل جثة القتيل إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved