مواطنون يشكون سوء تشطيب وحدات بالإسكان الاجتماعي بحدائق أكتوبر.. ورئيس الجهاز: نتعامل معها

آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2024 - 3:50 م بتوقيت القاهرة

آية الألفي

شكا عدد من المواطنين مما وصفوه بـ"سوء حالة" السباكة والتشطيبات في عدد من وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة حدائق أكتوبر، فيما أكد رئيس الجهاز، المهندس محمد مصطفى، التعامل الفوري مع مثل هذه الشكاوى.
وقالت سحر إبراهيم، الحاجزة بمشروع 557 عمارة، إنها وجدت مشكلات في السباكة وتشطيبات المطبخ ودورة المياه، على حد قولها، مشيرة إلى أن "خلاطات المياه في غير مكانها مع وجود فراغات في المسافات بين سيراميك الأرضيات".
وأضافت إبراهيم لـ"الشروق" أنها أبلغت هذه الملاحظات إلى مسؤول شركة المقاولات المنفذة للوحدة، كما توجهت بها إلى جهاز المدينة "لكن دون استجابة حتى الآن" وفق قولها.
ومن جانبها، قالت منى علام، بالعمارة رقم ٢٩٠ بالحي الأول، إنها فوجئت بسوء تشطيب المطبخ و"الحمام" تحديدا، مشيرة إلى وجود مسافة بين فتحة البالوعة وماسورة الصرف (البيبة) ما يؤدي إلى تسرب المياه باتجاه الجيران، على حد قولها.
وفي السياق نفسه، أشارت فاطمة فتحي، الحاجزة بمشروع 557 عمارة أيضا، إلى وجود تشققات بالحوائط، وعدم وجود أسلاك كهرباء، مضيفة أن هناك مشاكل في ماكينة السيفون وضعف المواسير مع ضغوط المياه العالية.
وتوجهت «الشروق» بهذه الشكاوى إلى رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، المهندس محمد مصطفى، الذي أكد أن الجهاز يعمل على الاستجابة فورا لجميع الشكاوى الواردة إليه من المواطنين المقبلين على استلام وحداتهم.
وقال مصطفى، إن الجهاز يتابع أعمال جميع الشركات العاملة بالمشروعات السكنية للمدينة، ويعمل على تلافي أي ملاحظات، وحل أي مشكلات يتقدم بها الأهالي من السكان للجهاز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved