مدرب البرتغال بعد الفوز على مصر : «لا نقبل الهزيمة»

آخر تحديث: الأحد 25 مارس 2018 - 7:09 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسي

أعرب فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال عن سعادته الكبيرة بالفوز القاتل الذي حققه منتخب بلاده على حساب منتخب مصر بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الجمعة الماضية بمدينة زيوريخ السويسرية في اطار استعدادتهما للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكان فرط منتخبنا الوطني في تحقيق فوز كان في المتناول بعدما استطاع نجوم الفراعنة بقيادة محمد صلاح صاحب الهدف الوحيد بشباك المنتخب البرتغالي الحفاظ على التقدم في النتيجة بهدف دون رد حتي الدقيقة 91، قبل أن يقلب أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو النتيجة بتسجيله هدفين في الوقت بدل الضائع.

وقال فيرناندو سانتوس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الودية الثانية لمنتخب البرتغال أمام هولندا : " كنت سعيداً للغاية بعد الفوز على منتخب مصر لأن ذلك أكد داخل قناعتي أن منتخبنا لا يقبل الهزيمة ، كان لدينا اصرار كبير على تحقيق الفوز حتى اللحظات الأخيرة ، فلا يمكن أن نقبل الخروج مهزومين حتي في المباريات الودية".

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال "بطل أوروبا" اوقعته قرعة كأس العالم روسيا 2018 بالمجموعة الثانية بجانب منتخبات اسبانيا وإيران والمغرب، في حين يقع منتخب مصر في المجموعة الأولي مع روسيا البلد المضيف والسعودية والأوروجواي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved