كيوت: صلاح قادر على قيادة ليفربول للتقدم في دوري الأبطال

آخر تحديث: الأحد 25 مارس 2018 - 3:43 م بتوقيت القاهرة

رائد سمير

أكد الهولندي ديرك كيوت، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي أن نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الريدز، محمد صلاح لديه القدرة على مساعدة الفريق على التأهل لدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا".

وقال كيوت خلال تصريحاته لوسائل الإعلام :"صلاح لاعب رائع للغاية، لإنه يقدم مستوى مذهل، وآمل أن يقدم الأداء الذي يقدمه في الدوري الإنجليزي ببطولة دوري الأبطال".

وتابع النجم الهولندي السابق تصريحاته قائلاً :"من ناحية المهارة الفردية فهو لديه إمكانيات رائعة، وأنا متأكد أنه سيُقدم المزيد للفريق"، مُضيفاً :"آمل أن يتأهل بالليفر لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، أعتقد أن لديه القدرة على ذلك".

هذا وسيستضيف نادي ليفربول في مساء 4 إبريل على ملعبه فريق مانشستر سيتي في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على أن تكون مباراة العودة على ملعب الاتحاد في مساء 10 إبريل.

يُذكر أن صلاح يخوض موسماً استثنائياً مع نادي ليفربول، حيث تمكن حتى الآن من إحراز 36 هدف بجميع المسابقات وصنع 10 أهداف أخرى، فضلاً عن تصدره لترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدف، وهي الجائزة الغائبة عن النادي منذ سنوات طويلة.أ

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved