قائد الترجي يرى فريقه أكثر تعطشا من الرجاء للفوز بالسوبر الإفريقي

آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2019 - 10:32 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

قال مدافع وقائد الترجي التونسي خليل شمام إن فريقه ينطلق بحظوظ اوفر لإحراز لقب السوبر الافريقي ضد الرجاء البيضاوي المغربي رغم صعوبة "الديربي المغاربي".

وقال شمام للصحفيين قبل حصة تدريب الفريق اليوم الاثنين إن المواجهة مع فريق الرجاء التي ستدور في العاصمة القطرية الدوحة يوم 29 من الشهر الجاري ستكون "ديربي مغاربي" وصعبة على الفريقين لأنها تلعب على مباراة واحدة.

وأضح شمام: "الفريقان يعرفان بعضهما البعض لكن الترجي متعطش اكثر للقب وهو بطل افريقيا وعليه أن يكون في مستوى هذا التتويج".

ويسعى الترجي الذي يحتفي بمئوية تأسيسه هذا العام إلى ضم لقب السوبر بعد احرازه لقب دوري أبطال افريقيا في النسخة الأخيرة ولقب الدوري التونسي العام الماضي قبل أن يلتقي فريق النادي البنزرتي في سوبر تونس يوم الرابع من أبريل في الدوحة أيضا.

كما يريد الترجي الثأر من فريق الرجاء الذي حرمه من الفوز بلقب دوري أبطال افريقيا في نهائي عام 1999 بركلات الترجيح في تونس بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

وقال قائد الترجي "نحن مطالبون بأن نكون في مستوى هذا التحدي. إدارة النادي والجماهير تنتظر منا هذا التتويج ونأمل بأن نجد قوتنا التي اظهرناها في دوري أبطال افريقيا".

وتابع شمام "سنعود الى التركيز والتعايش مع الضغط الذي فقدناه لفترة. الآن سنسير بحسب المراحل والهدف الاول هو السوبر الافريقي ثم نطوي الصفحة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved