المنيا.. احتفالية لتكريم الأم المثالية بنادي مغاغة الرياضي

آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2024 - 1:07 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

صرح مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، بأن مديرية الشباب والرياضة تواصل الاحتفال بفعاليات الأم المثالية وتكريمها في مختلف المنتديات والمحافل، حيث شهد نادى مغاغة الرياضي، احتفالية لتكريم الأم المثالية في عيدها السنوي.

وأضاف عكاشة، أن الأم لا تكرم في عيدها فقط، بل يتم تكريمها على مدار أيام العام كله، وعلى باقي الأسرة الاعتراف بفضلها عليهم جميعا وألا ينسوها طوال العام في الكلمة الطيبة ورد الجميل انتظارا ليوم معين في شهر مارس من كل عام.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة مغاغة، والنائب إيهاب عبد العظيم عضو مجلس النواب، ومحمد إبراهيم الورداني رئيس مجلس إدارة نادي مغاغة الرياضي، والدكتور أحمد جمعة مدير الهيئات الرياضية، وناصح صليب مدير التفتيش المالي، ومحمد محمد جمال مدير الإدارة القانونية.

وحضر الحفل سامي وجيه مدير إدارة شباب مغاغة، وأعضاء لجنة فض المنازعات، الدكتور عمر غنيم ممثل الأوقاف، والقمص برنابه ممثل الكنيسة، وحسام يحيى مدير النادي، وأعضاء لجنة المرأة بالنادي، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية.

ووجه مدير إدارة شباب مغاغة، الشكر للقائمين على التنظيم والعاملين بنادي مغاغة الرياضي والعاملين بديوان إدارة الشباب على حسن التنظيم، حيث تم تقديم الفقرات الغنائية والقصائد الشعرية وفقرات فنون شعبية، وبعدها تم تكريم وتوزيع الهدايا على الأمهات المثاليات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved