لاعب كرواتيا: تنتظرنا مباراة مختلفة أمام مصر

آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2024 - 10:50 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أكد لوفرو ماير، متوسط ميدان منتخب كرواتيا، صعوبة المباراة المرتقبة أمام المنتخب الوطني المصري، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية.

المنتخب الوطني يواجه كرواتيا في العاشرة من مساء غدٍ، الثلاثاء، على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر، التي تقام للمرة الأولى ضمن سلسلة «فيفا» خلال التوقف الدولي.

وقال لوفرو ماير في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة النهائية: «تنتظرنا مباراة مختلف أمام مصر، سيلعبون بشكل هجومي أكثر، على عكس تونس التي لعبت بشكل دفاعي».

وأضاف: «طريقة لعب منتخب مصر تناسبنا ونتوقع مباراة مثيرة، دعونا نبذل قصارى جهدنا لنفوز ونحقق اللقب».

وأوضح: «في المسابقات الكبرى هناك ضغط من أجل النتائج، لكن على المستوى العالمي، لا أستطيع أن أقول إن هناك الكثير من الاختلافات بين مثل هذه التجمعات، التي تعد نوعًا من بناء الفريق

وتطرق متوسط ميدان فولفسبورج الألماني للحديث عن زيارة منتخب كرواتيا للأهرامات بقوله: «مصر تشتهر بالأهرامات، من العار أن نأتي إلى هنا ولا نرى إحدى عجائب الدنيا، الأمر كان رائعًا حقًا».

وتابع: «لا تختلف أنشطتنا اليومية خلال المسابقات الكبرى في البطولات الأوروبية والعالمية، يكون لدينا أيضًا نوع من بناء الفريق، كل شيء مريح، ونعلم ما لا يجب فعله وما هو هدفنا، كان هذا إلى جانب الجودة التي نتمتع بها، والتي تعد سببًا لنجاحنا في السنوات الأخيرة».

وأتم: «نقضي وقتًا رائعًا في كل تجمع، نحن معًا،والأجواء رائعة دائمًا، وهنا في مصر نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه الأجواء حتى بطولة أوروبا المقبلة في ألمانيا».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved