حى البساتين يطهر بالوعات الصرف الصحى بشارع البحث الجنائي

آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2024 - 12:21 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد الناصر

أجرى اللواء مجدى عبدالمتعال رئيس حى البساتين، جولة ميدانية بشارع البحث الجنائي وشارع الجزائر، للتأكد من الانتهاء من أعمال الصرف الصحى والكهرباء ورفع مستوى النظافة وإزالة الشكوى الواردة إلى الحى.

• إصلاح بالوعات الصرف الصحى بشارع البحث الجنائي

وأشار عبدالمتعال، اليوم الإثنين، إلى إصلاح صرف صحي عمارة ٧٧ بشارع البحث الجنائي وتغطية بالوعة الصرف الصحي بـ٢ شارع خالد بن الوليد من شارع ٢٦٣ بالمعادى الجديدة، وإصلاح الكبلات والأسلاك الكهربائية بشارع الجزائر مع شارع العروبة بجوار كارفور، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بتقديم كل الخدمات لقاطنى أحياء العاصمة.

• إيقاف أعمال بناء مخالفة

وأضاف عبدالمتعال، أن الجهات المعنية وفرق المتابعة الميدانية تمكنوا من إيقاف أعمال بناء مخالفة وإزالة الشدة الخشبية المتواجدة بالعقار رقم ٨٠٧٤ بحى البساتين، لافتا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لعدم تكرار الخطأ مرة أخرى.

• إصلاح كسر ماسورة مياه بشارع المحجر

وأشار رئيس حى البساتين، إلى الانتهاء من إصلاح كسر ماسورة مياه بعمارة رقم ٢٢ فى شارع المحجر من شارع البدرة عزبة أبو علي بجوار الدائري، مؤكدا الانتهاء من إصلاح كسر ماسورة مياه بعمارة رقم ١٧ فى مساكن الظباط وتطهير بلاعات صرف الأمطار بنفق العريس.

• رفع شجرة متساقطة بالطريق العام

وأكد عبدالمتعال، استقبال رئاسة حي البساتين بلاغ بسقوط شجرة فيكس بشارع 287 حيث توجه على الفور إلى الموقع بالتنسيق مع الجهات المختصة وتم رفعها من الطريق العام وتقطيعها وتخزين الأخشاب داخل الإدارة وجاري العمل على قدم وساق لإظهار الحدائق على المشهد الحضارى للعاصمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved