النيابة تصرح بدفن جثة شاب غرق في شاطيء السلام بالإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 25 مايو 2021 - 3:21 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

صرحت نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بتسليم جثة الشاب الذي لقى مصرعه غرقًا، بعد نزوله مياه شاطيء السلام، لأسرته لمواراته الثرى، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأقوال شهود العيان، وسؤال مسئولى الشاطئ عن الواقعة.

وكان شاب يدعى "أحمد م."، محل إقامته قرية قطور، التابعة لمدينة طنطا، محافظة الغربية، لقي مصرعه غرقًا أثناء الاستحمام في مياه البحر مع 4 آخرين "تم إنقاذهم"، بالقرب من شاطيء النخيل، بالعجمي، غربي محافظة الإسكندرية، وتمكن فريق إنقاذ من انتشال جثته، بالتنسيق مع غواصين متطوعين، بعد 3 أيام متتالية من أعمال البحث.

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من قوة تأمين الشواطىء، حول اختفاء شاب في مياه البحر بالعجمي.

وبانتقال الكوال الأمني إلى موقع البلاغ، رفقة قوات الإنقاذ النهري، ومجموعة من الغطاسين المتطوعين، إلى موقع الشاطئ، تبين أن الشاب غرق، بسبب ارتفاع الموج لسرعة الرياح وجرفه التيار باتجاه شاطيء النخيل.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

يُذكر أن مجلس الوزراء أصدر قرارًا بإعادة فتح الشواطىء والحدائق والمتنزهات العامة، وفقًا لمجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في موجته الثالثة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved