وفاق سطيف يواجه خطر الاستبعاد من البطولات الافريقية لموسمين

آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2016 - 12:41 م بتوقيت القاهرة

نديم ناجي

 

يواجه نادي وفاق سطيف الجزائري خطر الاستبعاد من البطولات الافريقية لمده موسمين اضافيين وذلك على خلفية اعمال الشغب التي شهدتها مباراة الفريق الجزائري في افتتاحية مشواره بدوري المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن، استبعاد وفاق سطيف من دوري الأبطال بعد الأحداث المؤسفة التي وقعت أثناء مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما نزلت الجماهير الى أرض الملعب مما أدى الى وقوع العديد من الإصابات، قبل ان يقرر حكم المباراة انهاء اللقاء قبل وقته الأصلي.

وأشارت صحيفة "الهداف" الجزائرية، إلي ان الاتحاد الافريقي، لن يكتفي باستبعاد وفاق سطيف من دوري الابطال هذا الموسم، بل سيمدد العقوبة لتصل الى الاستبعاد لمده موسمين، خاصة ان الفريق الجزائري لم تصله اي خطابات رسمية من الكاف بشأن استبعاده حتى الآن، مما زاد من التكهنات حول تغليظ العقوبة.

وأوضحت الصحيفة ان استبعاد سطيف لموسمين اضافيين سيتسبب في كارثة للفريق، والذي سيجد نفسه يشارك في بطولة الدوري دون اي حافز بالإضافة الى هروب اللاعبين من الانضمام للفريق والذي لن يشارك في البطولات الكبرى الافريقية.

يأتي ذلك، في الوقت الذي أكدت فيه الصحيفة ان لاعبي وفاق سطيف مازالو في صدمة ويعجزون عن الكلام، بعد صدور القرار بالاستبعاد من البطولة، بعدما كانوا من الفرق المرشحة للحصول على البطولة هذا الموسم.

يذكر ان وفاق سطيف كان يتواجد بالمجموعة الثانية والتي تضم كل من الزمالك وانيمبا النيجيري وصن داونز الجنوب افريقي.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved