سهولة امتحاني الفرنسية والألمانية يرسمان البسمة على وجوه الطلاب بالقليوبية

آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 12:26 م بتوقيت القاهرة

محمود عواد:

أدى طلاب الثانوية العامة اليوم الثلاثاء، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية الفرنساوي والألماني بمدرسة الشهيد محمد عادل حلاوة بمدينة طوخ، كما عبروا عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

وقالت الطالبة منة عرفة عبد العاطي بمدرسة الشهيد محمد عادل حلاوة بمدينة طوخ، إن الامتحان الفرنساوي جاء سهل جدا، مشيرة إلى أنها تمكنت من الإجابة على أسئلة الامتحان قبل انتهاء الوقت المحدد.

وأعربت الطالبة نورا سري بمدرسة الشهيد محمد عادل حلاوة بمدينة طوخ، عن سعادتها لسهولة الامتحان، مؤكدة أنه لم يواجه أي مشاكل خلال أداء الامتحان.

وتتابع سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة.

كما شددت، على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية عن طريق غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لحظة بلحظة بالتقارير أولًا بأول، والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved