«كيونت» تحصل على الجائزة البرونزية «ستيفى» لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ لعام 2020

آخر تحديث: السبت 25 يوليه 2020 - 11:09 م بتوقيت القاهرة

حصلت شركة كيونت الآسيوية الرائدة فى مجال البيع المباشر على الميدالية البرونزية فى الدورة السابعة لحفل جوائز ستيفى الخاصة بقطاع الرعاية.
وذلك عن منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وفازت الشركة بالجائزة تقديرا للابتكار ولرعايتها نادى مانشستر سيتى لكرة القدم، فضلا عن تنفيذها لمشاريع مسئولية مجتمعية مبتكرة.

 وتعتبر شركة كيونت شريك البيع المباشر الرسمى لنادى مانشستر سيتى لكرة القدم منذ عام 2014، وقامت بتجديد شراكتها فى عام 2019 لمدة خمس سنوات إضافية. وفى الإطار ذاته، نظمت شركة كيونت دورات تدريبية لكرة القدم فى جنوب شرق آسيا للأطفال، بجانب رحلات لعملاء الشركة إلى استاد الاتحاد. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتقديم أدوات كرة القدم للمدارس المحتاجة. 

ومن جانبه صرح ستيفان سيبليك، نائب رئيس قطاع الشراكات فى مجموعة سيتى لكرة القدم: «تعد شركة كيونت واحدة من أقدم شركاء مانشستر سيتى، حيث نجحنا فى تعزيز علاقتنا بهم عامًا بعد عام. ومن خلال هذه الشراكة، ابتكرت الشركة العديد من النشاطات الجديدة التى استفاد منها كل من عشاق وجماهير «سيتى» وشبكة مبيعات شركة كيونت العالمية، 
وقالت مالو كالوزا، المدير التنفيذى لشركة كيونت العالمية: «تمثل هذه الجائزة تقديرا للعمل الذى نقوم به فى كيونت. ونفتخر بعلاقتنا الممتدة مع نادى مانشستر سيتى لكرة القدم، والتى لا تهدف إلى تعزيز علامتنا التجارية عالميا فقط،
 
وقالت ماغى غالاغر، رئيس جوائز ستيفى: «على الرغم من عدم قدرتنا على تنظيم حفل توزيع الجوائز الذى خططنا لها فى هانوى، فيتنام هذا العام، فإننا نتطلع إلى الاحتفال بالعديد من الفائزين هذا العام خلال حفل افتراضى لتوزيع الجوائز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved