قرعة دوري الأبطال.. الأهلي ينتظر الفائز من سان جورج الإثيوبي وبطل زنجبار

آخر تحديث: الثلاثاء 25 يوليه 2023 - 2:38 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

أقيمت اليوم، الثلاثاء، قرعة الأدوار التمهيدية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد، موسم 2023-2024، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» في مدينة السادس من أكتوبر.

ويمثل مصر في الموسم الجديد من البطولة فريقي الأهلي وبيراميدز، ويبدأ الفريقان مشوارهما من الدور التمهيدي الثاني، بعد قرار الاتحاد الإفريقي باستثناء الفرق الـ10 أصحاب التصنيف الأعلى، من الدور التمهيدي الأول.

جدير بالذكر أن الأهلي يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا، بينما حصد اتحاد العاصمة الجزائري لقب بطولة الكونفيدرالية، في الموسم المنصرم. حيث يلتقي الفريقان في السوبر الإفريقي في سبتمبر المقبل.

ويلتقي الأهلي في الدور التمهيدي الثاني، دور الـ32، مع الفائز من مواجهة كي إم كي إم من زنجبار ضد سان جورج الإثيوبي في الدور التمهيدي الأول.

وحدد الاتحاد الإفريقي مواعيد جميع الأدوار في البطولات القارية للموسم المقبل 2023-2024، حيث تجرى منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة من 17 و19 أغسطس، والإياب 25 و27 من أغسطس المقبل.

يبدأ الأهلي مشواره بخوض مباراة الذهاب أحد أيام 15 أو 16 أو 17 سبتمبر، بينما تقام مباراة الإياب أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو الأول من أكتوبر.

وجاءت نتائج القرعة كاملة على النحو التالي:

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved