فرقة المركز القومي للمسرح تحيي الليلة السادسة من صيف الإنتاج الثقافي

آخر تحديث: الأحد 25 أغسطس 2024 - 2:21 م بتوقيت القاهرة

شهد مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون فعاليات الليلة السادسة من برنامج "صيف الإنتاج الثقافي"، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، أمس السبت، وذلك في إطار برنامج فعاليات وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في أجازتنا".

شارك المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي في برنامج "صيف الإنتاج الثقافي" من خلال فرقته الموسيقية، التي قدمت مجموعة متميزة من الفقرات الموسيقية والغنائية. وتغنى الفنان أحمد محسن بأغاني "أيوالله"، و"حلفني"، و"أمتى الزمان"، بينما قدمت الفنانة هند عمر أغاني "نسم علينا الهوى"، و"من حبي فيك يا جاري"، و"بتسأل ليه عليا"، و"عيون القلب". كما قدم الفنان أحمد محسن مع الفنانة هند عمر دويتو "شحات الغرام".

يستمر برنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافي يوميًا حتى 31 أغسطس الجاري بسعر تذكرة 30 جنيهًا. ومن المقرر أن يحيي الفنان ماهر محمود حفل الليلة السابعة للبرنامج في التاسعة من مساء غدٍ الأحد 25 أغسطس.

وتحيي فرقة "رضا للفنون الشعبية" التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي حفل يوم 26 أغسطس، بينما تحيي الفنانة فاطمة محمد علي حفل الليلة التاسعة للبرنامج يوم 27 أغسطس.

كما يحيي الفنان علي الألفي حفل الليلة العاشرة من البرنامج يوم 28 أغسطس، وتحيي "الفرقة القومية للفنون الشعبية" التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية حفل يوم 29 أغسطس، وتحيي الفنانة فاطمة عادل حفل الليلة قبل الأخيرة للبرنامج يوم 30 أغسطس.

وتختتم فعاليات الليلة الثالثة عشرة لبرنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافي يوم 31 أغسطس، بمشاركة من أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة، من خلال تقديم العرض المسرحي "فرحة" من إنتاج الأكاديمية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved