إزالة 574 تعديا ومتغيرا مكانيا وبناء بدون ترخيص خلال المرحلة الثانية من الموجة الـ23 بالمنوفية

آخر تحديث: الأحد 25 أغسطس 2024 - 11:15 ص بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح

- محافظ المنوفية: مستمرون في مواجهة البناء المخالف

قال اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، إنه تم إزالة 574 حالة تعدٍ ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأشار محافظ المنوفية، في بيان له، إلى أنه تم الانتهاء من أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة، حيث تم تنفيذ إزالة لـ151 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة "مباني" بمساحة إجمالية بلغت 5980 مترًا مربعًا، و277 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية (أملاك دولة) بمساحة 21 فدانًا و1 قيراط و19 سهمًا.

وأضاف أنه تم إزالة 109 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية الخاصة بمساحة 11 ألفًا و971 مترًا مربعًا، كما تم تنفيذ 28 متغيرًا مكانيًا بمساحة إجمالية بلغت 2906 مترًا مربعًا، وإزالة 9 حالات بناء بدون ترخيص بمساحة 469 مترًا مربعًا.

وأكد محافظ المنوفية استمرار الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع مختلف جهات المحافظة في شن الحملات المكبرة لإزالة التعديات المخالفة والمستهدفة ضمن أعمال الموجة، مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة المعنية بتكثيف المرور الميداني بنطاق المحافظة للتأكد من عدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والإزالة الفورية في المهد لأية تعديات جديدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved