تحقيقات سقوط شخص من محكمة محرم بك في الإسكندرية: متهم بالقتل وحاول الهرب

آخر تحديث: الإثنين 25 سبتمبر 2023 - 10:40 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

كشفت التحقيقات الأولية التي تجريها نيابة محرم بك في الإسكندرية، اليوم الاثنين، حول حادث مصرع شخص متأثرًا بإصابته جراء سقوطه من الطابق السابع بمجمع محاكم محرم بك، وسط المحافظة، عن أنه متهم في قضية قتل.

وأضافت التحقيقات أن المتوفى كان بصدد عرضه للتحقيق في القضية، بعد أن جرى ترحيله من ديوان قسم شرطة مينا البصل إلى سراى النيابة، لكنه غافل الحراسة، وقفز من إحدى النوافذ بالطابق السابع ما أدى إلى مصرعه فى الحال.

وطلبت النيابة تحريات المباحث، واستدعاء مسئولي الحراسة والنبتجية، ومناظرة كاميرات المراقبة الموجودة بسرايا المحكمة، وسماع أقوال شهود العيان، ومدها بتقرير الطب الشرعي الخاص بالجثة، لبيان أسباب الوفاة، مع التصريح عقب ذلك بدفنها.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي، بسقوط شخص من مبنى المحكمة الكائن في شارع محمد الكلزة، المتفرع من شارع الرصافة.

وبانتقال الشرطة رفقة سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي، وجود جثة لشخص غارق في الدماء، وفارق الحياة، فتم فرض سياج تأميني حوله.

وبفحص الجثة وهي مُسجاة في نهر الطريق، وجدَ بيد صاحبها "كلبش"، كونه متهمًا بأحد القضايا، فتم نقلها إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved