MBC مصر تكشف عن المشاركين في الاستوديو التحليلي لمبارة السوبر بين الأهلي والزمالك

آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 4:35 م بتوقيت القاهرة

كشفت قناة MBC مصر، عن المشاركين في الاستديو التحليلي لمُباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، والتي تقام يوم الجمعة المُقبل باستاد أرينا في العاصمة السعودية الرياض.
ويبدأ الاستوديو التحليلي قبل انطلاق المُباراة بـ3 ساعات كاملة في السادسة مساء الجمعة، ويستمر لتحليل أحداثها بعد نهايتها ويُقدمه إبراهيم فايق.
ويستضيف نُخبة من المُحللين والمُدربين العالمين بالإضافة لعدد من الخبراء ونجوم الرياضة المصرية، حيث يضم الاستديو التحليلي نجوم العالم سكولاري، وكاكا، وباتريك فييرا، ومن مصر إسماعيل يوسف، وبركات، وسيد عبدالحفيظ، وأحمد عفيفي، وأحمد عز، وتامر بدوي.

وكانت قنوات "MBC مصر"، أعلنت نقل المُباراة بـ26 كاميرا مختلفة من أهم وأحدث الكاميرات في العالم ستكون موزعة على جميع انحاء الملعب؛ لتتولى رصد كل تفصيلة من لحظات وصول الفريقين إلى ملعب المُباراة وأثناء بث اللقاء وخلال مراحل التتويج، بخلاف عشرات الكاميرات موزعة خارج الملعب.
وسيتم تقديم كل لقطات المباراة خاصة الأهداف والألعاب المؤثرة بأعلى تقنيات البث المختلفة، ومن جميع الزاويا بتقنية سينمائية، بالإضافة لتوفير 4 كاميرات طائرة تكشف كل أنحاء الملعب وجماهير الفريقين واحتفالاتهم.
وسيتولى إخراج المُباراة مخرج نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخ أعوام 2023، و2021، و2020، و2014، وسيتولى التعليق الصوتي على المُباراة مدحت شلبي وفارس عوض.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved