هندسة الأزهر تحصد المركز الثاني جمهوريا فى ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج

آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 12:18 م بتوقيت القاهرة

آلاء يوسف

فاز مشروع طلاب قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة بنين بالقاهرة بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في «ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج الطلابي 2024» الذي نظمته نقابة المهندسين المصرية لطلاب كليات الهندسة بالجامعات المصرية والمهندسين حديثي التخرج، إذ تم تكريمهم بحضور المهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر.

وأوضح الدكتور محمد مهنى، عميد كلية الهندسة، أن هذا الإنجاز الكبير والأداء المتميز والتمثيل المشرف لطلاب كلية الهندسة بالقاهرة، كان بدعم ورعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة.

وأضاف في بيان: "إن طلاب قسم الهندسة المدنية بالكلية فازوا بالمركز الثاني على مستوى الملتقى بعد منافسات شرسه مع نظرائهم من الطلاب في كليات الهندسة بالجامعات المصرية".

كما لفت إلى أن طلاب قسم التعدين والبترول بالكلية سبق لهم أن فازوا بالمركز الأول على مستوى العالم من جمعية مهندسي البترول الأمريكية للعام الثالث على التوالي، مؤكدًا أن هذه الإنجازات تؤكد قوة التعليم في كليات جامعة الأزهر وتعزز ثقة المجتمع على مستوى العالم في أبناء جامعة الأزهر في جميع المجالات العلمية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved