رئيس الوزراء في جولة بعدد من المدارس.. وأطفال رياض الأطفال يرحبون به بنشيد باللغة الإنجليزية

آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 11:07 ص بتوقيت القاهرة

محمد عنتر

تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، اليوم الأربعاء، مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات، وذلك في إطار جولته اليوم الأربعاء؛ لمتابعة انتظام الدراسة بعدد من المدارس بمدينة السلام؛ بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد.

وخلال جولته بالمدرسة، تفقد رئيس مجلس الوزراء أحد فصول مرحلة رياض الأطفال KG1، ورحب الأطفال بالدكتور مصطفى مدبولي مُنشدين نشيدًا باللغة الإنجليزية، كما تفقد العيادة الصحية بالمدرسة، للتأكد من مدى جاهزيتها لتقديم الخدمات الطبية المناسبة للطالبات، وقدمت دينا موسي مديرة المدرسة شرحًا حول مكونات المدرسة والتجهيزات المتوافرة بها، وعدد الفصول والكثافة الطلابية حاليًا بعد إجراءات تخفيض الكثافة.

وأجرى الدكتور مصطفى مدبولي حوارًا مع أحد طلاب الصف الأول الابتدائي، اتسم بالود والمرح، حيث سأله عن فترة الـkg التي قضاها بالمدرسة، ورأيه في نظافة المدرسة، كما سأله عن لعبته المفضلة، فأجاب: المصارعة، ثم تفقد مدبولي المكتبة المدرسية، مستفسرًا من طلاب الصف الأول الإعدادي المتواجدين بالمكتبة عن مستوى الخدمات المقدمة من المدرسة، وحجم كثافة الطلاب في الفصل.

كما شاهد رئيس الوزراء عرضًا باللغتين الإنجليزية والفرنسية من طالبات المرحلة الابتدائية، كما استفسر من مدرس الفصل عن نسبة حضور وغياب الطلاب، حيث أكد المدرس أن هناك حرصًا كبيرًا من الطلاب على الحضور.

كما تفقد مدرسة العهد الجديد الثانوية بنات بإدارة السلام التعليمية، بمحافظة القاهرة يرافقه وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، لمتابعة سير العملية التعليمية.

كما قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اليوم الأربعاء، بزيارة مفاجئة لمدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام التعليمية في محافظة القاهرة، يرافقه وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف؛ لمتابعة سير العملية التعليمية.

كما قام مدبولي بجولة تفقدية في أحد شوارع حي السلام.. كما زار أيضا مدرسة (السلام الرسمية المتميزة لغات) في إدارة السلام التعليمية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved