استشهاد 23 شخصا وإصابة 95 آخرين في غارات إسرائيلية على جبل لبنان وجنوبه

آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 3:47 م بتوقيت القاهرة

بيروت (د ب أ)

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، استشهاد 23 شخصا وإصابة 95 آخرين في الغارات الإسرائيلية التي استهدفت اليوم الأربعاء، عددا من المناطق في جبل لبنان وجنوبه.

وقال مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة، في بيان، إن "الغارات الإسرائيلية المتتالية اليوم على بلدات في بعلبك الهرمل، أدت إلى استشهاد سبعة أشخاص وإصابة 39 شخصا بجروح".

وكان المركز أشار إلى أن الغارة الإسرائيلية على بلدة تبنين في جنوب لبنان "أدت إلى استشهاد شخصين وإصابة سبعة وعشرين شخصاً بجروح".

وأعلن المركز أن الغارة الإسرائيلية على بلدة بنت جبيل جنوب لبنان "أدت إلى استشهاد أربعة أشخاص"، مشيرا إلى أن الغارة الإسرائيلية على بلدة جون قضاء الشوف "أدت في حصيلة أولية إلى استشهاد أربعة أشخاص وإصابة سبعة بجروح".

وكشف المركز عن أن الغارة الإسرائيلية اليوم على بلدة عين قانا جنوب لبنان "أدت إلى استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة عشر بجروح"، لافتا إلى أن حصيلة الغارة الإسرائيلية على بلدة المعيصرة في كسروان في جبل لبنان أدت إلى "استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة تسعة بجروح".

يذكر أن الطيران الحربي شنّ مئات الغارات منذ الإثنين الماضي استهدفت العديد من البلدات والقرى في جنوب لبنان والبقاع وبعلبك شرق لبنان، ولا تزال هذه الغارات مستمرة حتى اليوم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved