نائب محافظ القاهرة يتفقد حي المعادي لمتابعة ملفات التصالح على البناء المخالف

آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 2:35 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالناصر

تفقد أشرف منصور، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، حي المعادي بحضور الدكتور طارق بحيري، رئيس الحي، لمتابعة انتظام سير العمل داخل إدارات الحي والمركز التكنولوجي لمتابعة طلبات التصالح على البناء المخالف بمحافظة القاهرة.

وشدد منصور، اليوم الأربعاء، على انتظام العمل والخدمات والتسهيلات المقدمة للمواطنين لتتم الأعمال بالجودة المطلوبة بما يضمن تنفيذ خطط العمل والمشروعات التنموية لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين.

وأوضح أنه عقد اجتماعًا بحضور رئيس الحي ومدير الإسكان وجميع مهندسي الحي ومسؤولي لجنة التصالح، لمتابعة ومناقشة ثلاث ملفات هامة على رأسها ملف التصالح والوقوف على نسب ومعدلات الإنجاز اليومية.

ووجه بتضافر الجهود وتذليل العقبات وتسريع العمل بالانتهاء من فحص الطلبات تيسيرًا على المواطنين واستكمال إجراءات التصالح في ظل القانون الصادر عام ٢٠١٩ وتقنين أوضاع المواطنين الذين لم يستكملوا إجراءات التصالح طبقًا للقانون الصادر ١٨٧ لعام ٢٠٢٣ من خلال التوجيه بعمل بيان يومي بعدد المواطنين المتقدمين بطلبات تصالح وفقًا للقانون الجديد وعمل بيان تفصيلي لملفات التصالح القديمة للوقوف على آخر ما تم في كل ملف تسهيلاً لمتابعة استكمال الملفات.

وشدد على متابعة ملف المتغيرات المكانية وملف تقنين الأراضي أملاك الدولة تطبيقًا للقانون والقضاء على مخالفات البناء، موجهًا بانضباط وانتظام سير العمل ومتابعة معدل الإنجاز وتأدية الخدمات المقدمة للمواطنين في المواعيد المحددة، وتذليل كافة التحديات موجهًا بسرعة الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved