فاران يعتزل كرة القدم رسميا

آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 2:29 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أعلن رافائيل فاران، لاعب نادي كومو الإيطالي وريال مدريد الإسباني السابق اعتزاله كرة القدم نهائيًا، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها قبل عدة أسابيع.

وكتب رافائيل فاران عبر حسابه على موقع انستجرام: "يقولون إن كل الأشياء الجيدة لابد أن تنتهي. لقد خضت العديد من التحديات في مسيرتي المهنية، ونجحت في كل مرة، وكان من المفترض أن يكون كل ذلك مستحيلًا".

وأضاف المدافع الفرنسي: "لقد عشت مشاعر لا تصدق في مسيرتي، ولحظات وذكريات خاصة ستدوم مدى الحياة".

وأتم رافائيل فاران تصريحاته قائلًا: "عند التفكير في هذه اللحظات، أشعر بفخر كبير وشعور بالإنجاز عندما أعلن اعتزالي اللعبة التي نحبها جميعًا".

من جهته، أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا يتمنى فيه التوفيق للاعبه السابق فاران، بعد إعلان اعتزاله، حيث جاء في البيان: "مع إعلان فاران اعتزاله كرة القدم، يرغب النادي في مشاركة امتنانه وإعجابه بلاعب أصبح الآن جزءًا من تاريخ نادينا".

وأضاف: "في سن 18 عامًا فقط، وقع رافائيل فاران مع فريق ريال مدريد وأصبح أحد اللاعبين الأساسيين في الفترة التاريخية التي شهدت فوز النادي بأربعة كؤوس أوروبية، ثلاثة منها على التوالي، كما فاز بكأس العالم مع فرنسا في 2018".

وأتم بيان ريال مدريد: "سيظل رافائيل فاران دائمًا في قلوب جميع مشجعي ريال مدريد باعتباره أحد أعظم المدافعين في تاريخ ريال مدريد ولكونه يمثل دائمًا قيم نادينا.. ويود النادي أن يتمنى له ولعائلته كل التوفيق في هذا الفصل الجديد من حياته".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved