مقتل أمين شرطة وإصابة شيخ خفر برصاص مجهولين ببني سويف

آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2015 - 11:04 ص بتوقيت القاهرة

كتب - حازم الخولي

لقي أمين شرطة، مصرعه مساء السبت، وأصيب شيخ خفر، برصاص مجهولين، بالطريق الزراعي «بني سويف ـ أسيوط» بدائرة مركز الفشن.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد عمرو العدل مأمور مركز الفشن، بتلقيه إشارة من مستشفى الفشن المركزي بوصول خليفة علي حسن أمين شرطة من قوة جهاز الأمن الوطني، جثة هامدة، إثر تلقيه 5 طلقات نارية بالصدر والبطن.

انتقلت قوات الشرطة لموقع البلاغ، وتبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء خلف حسين، مدير المباحث الجنائية وقادها العميد خالد جبيلي رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد إبراهيم رئيس مباحث مركز شرطة الفشن، أن أمين الشرطة كان عائدًا من عمله لمسكنه بقرية أبسوج، مستقلاً سيارة صديقه (شيخ العرب سلطان) بالطريق الزراعي «بني سويف ـ أسيوط» بدائرة المركز، وفوجئا بمجهولين يستقلان دراجة بخارية، يعترضان السيارة وقاما بإطلاق النيران عليهما، ما نتج عنه مصرع أمين الشرطة وإصابة صديقه.

كما أصيب شيخ خفر قرية شنرا سلطان محمد سلطان، إثر تلقيهما طلقات نارية من مجهولين يستقلون دراجة بخارية، أثناء مرورهما بالطريق.

وتعكف قوات البحث الجنائي والأمن الوطني ببني سويف على محاصرة وتحديد هوية الإرهابيين، حيث شهد الطريق الزراعي حالة من الاستنفار الأمني، وانتشرت الكردونات والأكمنة الثابتة والتحركة، بالطرق الرئيسية والفرعية والمناطق المتوقع اختباء الإرهابيين بها لتضييق الحصار عليهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved