بالفيديو - الأهلي يتخطى المحلة ويتصدر الدوري

آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2015 - 10:59 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

حقق الأهلي الفوز علي غزل المحلة بهدفين للاشئ في المباراة التي أقيمت مساء اليوم  باستاد بتروسبورت في الجولة الثانية لبطولة الدوري.

جاء هدفي اللقاء عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة 38 من ركلة جزاء وحسام غالي في الدقيقة 82.

اقتنص الأهلي الفوز الثاني في الدوري بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية علي طلائع الجيش 1-0 ووصل رصيده الي 6 نقاط ليتصدر المسابقة بالتساوي مع الداخلية والاتحاد السكندري ، بينما تجمد رصيد غزل المحلة بدون نقاط في المركز الأخير.

بدأ الأهلي المباراة بقوة أملا في احراز هدف مبكر يربك غزل المحلة ويخف الضغط علي لاعبيه.

تميز غزل المحلة بتكل دفاعه أمام هجومه الأهلي ، ولم ينجح سوي وليد سليمان بفضل انطلاقاته السريعة أبرزها في الدقيقة 12 عندما تسلم تمريرة عبد الله السعيد ليرسلها عرضية الي الغير مراقب جون أنطوي لكن يضعها برأسه أعلي مرمي المحلة.

توقفت المباراة  لدقائق منذ لدقيقة 21 بعدما تسبب أنطوي في اصابة مدافع المحلة ليخرج للعلاج ثم يعود للملعب مجددا.

هاجم الأهلي مجددا وانطلق وليد سليمان ليقابل كرة مرتدة من دفاع المحلة ليسددها قوية لكن يتصدي لها ببراعة محمد فوزي حارس الفريق الضيف.

انتظر الأهلي للدقيقة 38 ليحرز هدف التقدم عن طريق عبد الله السعيد من ركلة جزاء سددها في المرمي بكل سهولة بعد أن منع مدافع المحلة كرته من الوصول للمرمي.

تغير أداء غزل المحلة بعد هدف الأهلي وحاول احراز هدف التعادل وضغط بشكل كبير وفي الدقيقة 44 انفرد رمضان ربيع مهاجم المحلة بمرمي اكرامي بعد تمريرة مميزة خدعت دفاع الأهلي لكن الأخير سددها بعيدا عن المرمي.

بدأ الشوط الثاني وواصل الأهلي هجومه لاحراز هدف قتل المباراة وحاول أنطوي احراز الهدف الثاني في الدقيقة 54 بعد أن تلقي عرضية أحمد فتحي الرائعة ليضعها برأسه لكن يتصدي حارس المحلة مجددا لها.

واصل الأهلي هجومه ومن عرضية لوليد سليمان وصتل لحسام غالي الذي مررها لحسين السيد لكنه يسدد كرة قوية بجوار القائم.

اضطر البرتغالي بيسيرو المدير الفني للقلعة الحمراء البدء لاجراء أول تغيير بعد  أن اصيب حسام عاشور ودخل الجابوني ماليك ايفونا  بدلا منه ، ثم دفع بيسيرو بصالح جمعة بدلا من وليد سليمان.

أثمرت تغييرات المدرب البرتغالي عن زيادة خطورة الأهلي وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 82 عن طريق حسام غالي من ركنية نفذها عبد الله السعيد يرتقي لها أنطوي برأسه ويلعبها قوية يتصدى لها محمد فوزي حارس المحلة لترتد لغالي الذي يتابعها في المرمى معلنًا عن الهدف الثاني.

حاول المحلة مجددا في احراز هدف والعودة الي المباراة لكن تسديدة مصطفي كالوشا القوية من ركلة حرة في الدقيقة 86 أنقذها إكرامي وتصدى لها ببراعة.

أجري بيسيرو التغيير الأخير بنزول أحمد عبد الظاهر بدلا من الغاني جون أنطوي الذي قدم مباراة جيدة ومنعه حارس المحلة من احراز هدفين برأسه بواقع فرصة في الشوط الأول وفرصة في الشوط الثاني.

مرت الدقائق واحتسب الحكم محمود عاشور 3 دقائق وقت بدلا من الضائع لتنتهي المباراة بفوز الأهلي ويقتنص ثلاث نقاط جديدة في الدوري.

شاهد أهداف المباراة 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved