ضبط 626 كيلو سكر داخل مخزن لتهريب السلع التموينية المدعمة بالخانكة

آخر تحديث: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 12:40 م بتوقيت القاهرة

القليوبية - إبراهيم جودة

تمكنت مباحث التموين بالقليوبية، من ضبط مخزن لتهريب السلع التموينة التي يتم صرفها للمواطنين من خلال البطاقات التموينية بمدينة الخانكة، وعثر بداخله على كميات كبيرة من زجاجات «الزيت والسكر»، كما تم ضبط مسئول المخزن، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة؛ فتولت التحقيق.

وكانت معلومات سرية قد وردت لضباط مباحث التموين بالقليوبية، مفادها قيام "أنور. أ. س"، صاحب محل بقالة تموينية بناحية سرياقوس دائرة مركز الخانكة، بحجب وتجميع واحتكارالسلع التموينية (الزيت، والسكر) المدعم، والذي يصرف بنظام البطاقات التموينية للمواطنين، وعدم توزيعها على مستحقي الدعم، داخل مخزن خاصته، وإعادة طرحه وبيعه لتجار السوق السوداء؛ للاستفادة من فارق الأسعار.

وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية استهدفت المخزن محل التحريات، حيث تم ضبط 168 كرتونة زجاجة زيت طعام مدون عليها «كهرمانة» بإجمالي 2016 زجاجة زيت طعام خاص بوزارة التموين، و727 كجم سكر تمويني خاص بوزارة التموين، وكذلك المدعو "أمين. أ. أ"، المسئول عن المخزن.

تم التحفظ على تلك المضبوطات بمخازن الشركة العامة لتجارة الجملة فرع الخانكة التابعة لوزارة التموين تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved