نجوم الفن ينعون ضحايا السيول بالأردن

آخر تحديث: الخميس 25 أكتوبر 2018 - 11:09 م بتوقيت القاهرة

دينا درويش

حرص عدد كبير من الفنانين، على تقديم التعازي لأهل الأردن، عقب وقوع عدد من وفيات، وإصابات، جراء سيول ناجمة عن أمطار غزيرة في منطقة البحر الميت.

البداية مع الفنانة اللبنانية إليسا، حيث نعت الأطفال ضحايا حادث البحر الميت في الأردن، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر":"من المحزن أن نسمع عن الأطفال في الأردن الذين كانوا ضحايا هذا الطقس السيء. قلبي وصلوات مع أحبائهم".

ونشرت ندى بسيوني، تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر": "خالص التعازي للمملكة الأردنية في ضحايا السيول، حفظ الله الأردن وشعبها".

وقدم الفنان الإردني، منذر رياحنة، التعازي لأهل الأردن، عبر حسابه بموقع"تويتر" قائلاً: "من أخفض بقعه في الأرض .. أرواح علت الي السموات العلى ...الله يرحمهم ويلهم أهاليهم الصبر والسلوان ...إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعلقت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، على الحادث عبر حسابها بموقع "تويتر": "مؤلم خبر البحر الميت في عمان، الله يصبر أهالي وعائلات الأطفال".

ونشر الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه بموقع "تويتر"، تغريدة لتعزية الشعب الأردني في ضحايا السيول، وكتب: "فاجعة مؤلمة.في الجنة بإذن الله.. مواساتنا الصادقة لأهلهم ودعواتنا لأسرهم بأن ينزل الله السكينة والصبر في قلوبهم".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved