مزراوي يجتمع بزميله الإسرائيلي بعد منشوره المؤيد للفلسطينيين

آخر تحديث: الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 8:47 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

التقى المغربي نصير مزراوي، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، مع الإسرائيلي دانييل بيريتس، زميله في الفريق البافاري، حسبما ذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية، اليوم الأربعاء.

وجاء هذا اللقاء في أعقاب محتوي مؤيد لفلسطين قام مزراوي بنشره على حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

وكشف التقرير أن اللقاء الذي جرى بين اللاعبين بمدينة إسطنبول، عقب فوز بايرن 3 / 1 على مضيفه جالطة سراي التركي، أمس الثلاثاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا، تم ترتيبه بواسطة هربرت هاينر، رئيس النادي.

وأوضحت بيلد أن هاينر أجرى محادثات فردية أولا مع مزراوي وحارس المرمى الإسرائيلي، الذي انضم مؤخرا لبايرن، قبل أن يعقد اجتماعا ثلاثيا مع اللاعبين الاثنين ، اللذين جلسا أيضا على نفس الطاولة في مأدبة أقيمت عقب المباراة في إسطنبول.

كان مزراوي - 25 عاما - شارك مقطع فيديو مؤيدا للفلسطينيين على تطبيق (إنستجرام) بعد أسبوع من الهجوم الذي وقع من قطاع غزة، الذي تسيطر عليه حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، على إسرائيل في 7 أكتوبر الجاري، وشهد الصراع آلاف القتلى من كلا الجانبين.

وذكر بايرن الأسبوع الماضي أنه ومسؤوليه تحدثوا مع مزراوي ولم يصل الأمر لفرض عقوبات عليه، الأمر الذي انتقده جوزيف شوستر، رئيس المجلس المركزي لليهود في ألمانيا، أول أمس الاثنين.

ولعب مزراوي مع بايرن ضد جالطة سراي، فيما أشاد يان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي للنادي، بتوماس توخيل، مدرب الفريق، بعد المباراة، لمحاولته دمج نجم منتخب المغرب مع باقي زملائه، في الوقت الذي أبدى خلاله اهتماما أيضا ببيريتس.

وقال دريسن: "نريد دمج لاعبنا نصير مزراوي بشكل كامل في الفريق. ستكون هناك مزيد من المحادثات".

وأوضحت صحيفة "فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج" اليومية الألمانية، أمس الثلاثاء، أن هناك أيضا جهودا لترتيب لقاء بين مزراوي وأعضاء الجالية اليهودية المحلية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved