القيعي: الأهلي والزمالك أمام فرصة تاريخية لعودة العلاقات

آخر تحديث: الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 7:00 م بتوقيت القاهرة

نديم ناجي

يرى عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن الوقت الحالي يمثل فرصة جيدة لعودة العلاقات بين الأهلي والزمالك للوضع الذي كانت عليه من قبل.

وقال عدلي القيعي فى تصريحات إذاعية: «المنافسة ستظل مستمرة بين القطبين الأهلي والزمالك وهم بالطبع مستمرين فى المنافسة لأن ذلك فى مصلحة الكرة المصرية، لكننا فى مرحلة تاريخية ومهمة لعودة العلاقات من جديد على مستوي الإدارات وأري أنها لحظة تاريخية».

وأضاف: «دائمًا ما كانت العلاقة بين الأهلي والزمالك جيدة وعلى وفاق بعيدًا عن المنافسة.. الأهلي أرسل تهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد النجاح بسبب رؤيته أن هناك مجلس إدارة جديد للزمالك قد يعيد مرة أخري الهدوء».

وتابع: «زيارة الزمالك أمر وارد وحدث فى السابق أكثر من مرة، وعندما كنت عضو فى مجلس إدارة الأهلي كنا بشكل دائم هناك اجتماعات داخل الأهلي أو الزمالك وكانت الأمور تسير بشكل مميز».

وكشف القيعي: «حدثت صفقات بين الأهلي والزمالك، والعلاقة ستظل مستمرة بين الفريقين طوال التاريخ ولصالح الكرة المصرية.. الأهلي والزمالك منافسين وليس أعداء، والمنافسة بينهما لم ولن تنتهي وكل نادي من حقه أن يفعل كل شئ لصالح ناديه، حتي إذا كان التفاوض لضم لاعب من الآخر».

وأوضح: «وافقنا من قبل على رحيل لاعبين من الأهلي الي الزمالك مثل دومينيك دا سيلفا وحسين ياسر المحمدي، وكنا نعلم على أنهم سيذهبون للزمالك.. أوافق على التعاون مع الزمالك ولكن الكل يبحث عن مصلحته بالطبع».

وأردف: «كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أبلغ صالح سليم برغبته فى التعاقد مع التوأم حسام وابراهيم حسن.. إذا كان التفكير لدي صالح سليم بعدم التعاون أو عدم التفكير فى مصلحة فريقه كان سيقوم بتجديد التعاقد مع التوأم والحفاظ عليهم من الانتقال للزمالك».

وأتم: «ولكن كان هناك قرار برحيلهم رغم إمكانياتهم الكبيرة والمهمة لأي فريق، لذلك رحلوا إلي الزمالك».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved