كهربا: السوبر أهلاوي كنت معاكم بروحي

آخر تحديث: الجمعة 25 أكتوبر 2024 - 5:05 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

حرص محمود عبد المنعم كهربا، نجم الأهلي على الاحتفال مع زملائه بلقب كأس السوبر المصري بعد تتويج الفريق الأحمر بالبطولة على حساب غريمه الزمالك في المباراة النهائية التي جمعتهم على ملعب محمد بن زايد وحسمتها ركلات الترجيح.

غادر كهربا بقرار تربوي دولة الإمارات بعد ترحيله وتغريمه مليون جنيه عقب المشادة التي وقعت بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ومحمد رمضان مدير الكرة اعتراضًا منه على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي السوبر المصري.

كهربا وجه رسالة لزملائه في الأهلي من خلال حسابه على (إنستجرام):" مبروك الكأس علينا كلنا كنت معاكم بروحي ووعدوتني ترجعوا بيه وكنتم قد الوعد كالعادة.. ودايما رجالة شكرا ليكم كلكم على وقفتكم جنبي ومعايا دايما في ضهري.. السوبر أهلاوي". 

فاز الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، بعد الفوز أمس، الخميس، على الزمالك 7-6 بضربات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل دون أهداف خلال المباراة التي جمعتهما بإستاد محمد بن زايد بالإمارات.

يستعد الأهلي لمواجهة العين يوم 29 أكتوبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن المرحلة الثانية لبطولة كأس إنتركونتيننتال التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved