محمد رمضان: صعب أن يخسر الأهلي بطولتين متتاليتين

آخر تحديث: الجمعة 25 أكتوبر 2024 - 12:40 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يرى محمد رمضان، المدير الرياضي ومدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق استحق التتويج بلقب السوبر المصري بعد ‏الفوز على الزمالك، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بالإمارات في نهائي ‏البطولة.‏

الأهلي حقق كأس السوبر المصري للمرة 15 في تاريخه، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 7-6 في ركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي من المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد.

وقال محمد رمضان في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: «صعب أن نخسر بطولتين متتاليتين.. لاعبو الأهلي كان لديهم ‏الحماس والرغبة في تحقيق الفوز، وهو ما ظهر خلال المردود الفني للأهلي بشكل عام على ‏مدار المباراة، لا سيما في الشوط الأول الذي كان الفريق قادرًا خلاله على حسم المباراة».

وأضاف: «الأهلي كان يحتاج إلى الفوز باللقب لإسعاد الجماهير سواء التي ‏حضرت في مدرجات محمد بن زايد أو جميع الجماهير بشكل عام التي دائمًا تساند الفريق ‏وتدعمه».‏

وتابع في تصريحات مصورة عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بطولة كانت صعبة واللاعبون كانوا على قدر المسؤولية واستطعنا الفوز بركلات الترجيح.. الفوز كان ضروريًا من أجل الحصول على الثقة، وكنا نريد ألا نبدأ الموسم بأزمة في الثقة».

وأوضح: «أداء اللاعبين كان جيدا خاصة في الشوط الأول ولم نوفق في التسجيل.. لا أفضل المقارنات خاصة مع اختلاف الأجيال».

وواصل: «الخطيب وكولر وأنا تحدثنا مع اللاعبين وطلبنا منهم بألا تهتز ثقتهم، الجمهور يحزن إذا فاز الفريق بـ 19 لقبا من أصل 20، هذا وضع طبيعي، هذا قدر اللاعبين ويحصلون في المقابل من تشجيع وحب الجماهير لهم، وهذه ميزة وليست عيبا».

واتم: «الأهلي منظومة كبيرة، وأحاول أن أستكمل ‏ما قدمه من سبقني، وهو ما اعتاد عليه الجميع داخل النادي».‏

وعادت بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة صباح اليوم، الجمعة، بعد التتويج بلقب كأس مصر للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، بالفوز على الزمالك في نهائي البطولة التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة.

وتوج الأهلي بلقب السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي عادل رقم مانويل جوزيه، كأكثر المدربين تحقيقًا للقب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved