جاسمين طه: دخلت مجال الإعلام بالصدفة وبدون أي واسطة

آخر تحديث: الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 9:44 م بتوقيت القاهرة

أماني أبو النجا

قالت الإعلامية جاسمين طه زكي، إنها دخلت مجال الإعلام بالصدفة، بالرغم من دراستها انصبت في مجال العلوم الاقتصادية بالجامعة الأمريكية.

وأضافت "زكي" خلال لقائها في برنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، مع الإعلامية منى الشاذلي، الجمعة: "الإعلامية القديرة سهير الأتربي اتصلت بوالدتي في يوم ما، وطلبت منها أن أعمل بالتليفزيون المصري في أحد البرامج، وحينها استغربت الأمر كثيرًا ولكنني قبلت خوض التجربة والحمد لله نجحت".

وأكدت أنها عملت في بداية مشوراها الإعلامي كمراسلة ثم مساعد مخرج، قائلا: "بالرغم من أن والدي كان زيرًا للصناعة والتعدين، ووالد زوجي كان الدكتور عبد العزيز حجازي، رئيس وزراء مصر الأسبق، إلأ أنني عملت في الإعلام بدون أي واسطة وبمجهودي ومهارتي الشخصية".

وعن ندرة ظهورها على شاشة التليفزيون وأسباب عدم تقديمها لبرنامج رئيسي على التليفزيون المصري، ردت قائلة: "أنا مبسوطة كدا، لأني عايزة أقدم برامج وفعاليات ثقافية والحمد لله يتم اختياري لتقديم العديد من الفعاليات المصرية والدولية، وهذا اعتراف بنجاحي".

وتابعت: "والدي يدعمني بشدة ويقدم لي الكثير من النصائح والانتقادات، وزوجي لم يكن متقبل متطلبات عملي في البداية مثل السهر وكثرة العمل، ولكنه أصبح متفهمًا جدًا وداعمًا للغاية عندما رآى نجاحي واجتهادي".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved