محافظ بورسعيد: جائزة التميز الحكومي العربي دافع لاستكمال جهود التنمية

آخر تحديث: الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 5:04 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، العاملين بديوان عام المحافظة، وذلك فيشذ إطار الاحتفال باختيار محافظ بورسعيد كأفضل محافظ عربي في مسابقة التميز الحكومة العربى بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، ومديرى المديريات والإدارات بالمحافظة.

وخلال اللقاء، عبر اللواء عادل الغضبان عن فخره وسعادته بهذا التميز على مستوى الوطن العربي، مؤكدًا أن هذا النجاح لا يعتبر نجاحًا شخصيًا، ولكنه نجاح محافظة بورسعيد بأكملها، وجميعنا نفخر بكون بورسعيد المحافظة الأولى والأجمل على مستوى العالم العربي.

وأوضح أن هذا النجاح نتيجة العمل المتواصل لله بدون أنانية أو تحقيق أغراض شخصية، وهو ثمار التعاون والتكامل بين كافة الأجهزة والعاملين بمحافظة بورسعيد، والتي كانت باكورة المشروعات القومية العملاقة، مثل التحول الرقمي والتأمين الصحي الشامل ، لافتًا أن حجم المشروعات والأعمال التي تمت في بورسعيد، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أهلت بورسعيد للحصول على هذه المكانة.

ووجه المحافظ الشكر للكوادر الشبابية الذين كانوا واجهة بورسعيد المشرفة وحملوا على عاتقهم مسئولية تنفيذ المشروعات القومية التي تتم على أرض بورسعيد لأول مرة، مؤكدًا أن رئيس الوزراء خلال زيارته الأخيرة لبورسعيد أشاد بمستوى العاملين ببورسعيد وتميز الأداء والتعاون واتقان العمل.

وأشار الى أن هذا النجاح يعد مسئولية كبيرة ويتطلب بذل المزيد من المجهودات للحفاظ على هذا التميز، مؤكدًا أننا نهدف لتحقيق مصلحة المواطن أولًا وسنعمل بكامل طاقتنا؛ لتحقيق أفضل مستوى من التنمية لبورسعيد وأهلها.

وأكد المحافظ أن هذه الجائزة ستجعل من بورسعيد قبلة للسياحة في العالم، نظرًا لكافة الإنجازات وأعمال التنمية التي شهدتها بورسعيد مؤخرًا، وأن الفترة القادمة ستكون مليئة بالخير والتنمية لأهلنا في بورسعيد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved