مونديال 2022.. السنغال تنهي أحلام قطر وتحيي آمالها في التأهل للدور الثاني

آخر تحديث: الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 5:01 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أنهى المنتخب السنغال آمال منتخب قطر في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم «قطر 2022» بعدما تغلب عليه 3-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم، الجمعة، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

المنتخب القطري تلقى الهزيمة الثانية بعد سقوطه في مباراة الافتتاح أمام الإكوادور 2-0، فيما عوض المنتخب السنغالي خسارته في الجولة الأولى أمام هولندا، لتحيي آمالها في التأهل للدور المقبل.

افتتح المنتخب السنغالي التسجيل في الأوقات الأخيرة من الشوط الأول، وبالتحديد في الدقيقة 41، بعدما استغل بولاي ديا، ارتباك في الدفاعات القطرية وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك العنابي.

وفي الدقيقة 48 مع بداية الشوط الثاني عزز المنتخب السنغالي النتيجة بالهدف الثاني عن طريق رأسية متقنة من فامارا دييدهيو، بعد ركلة ركنية.

محمد مونتاري سجل هدف تقليص الفارق للمنتخب القطري من خلال رأسية متقنة بعد كرة عرضية في الدقيقة 78، ولكن سرعان ما عاد أسود التيرانجا للتسجل مرة أخرى، في الدقيقة 84، حيث سجل بامبا ديانج الهدف الثالث للمنتخب السنغالي بتصويبة قوية ومتقنة من داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة رفع المنتخب السنغالي رصيده للنقطة الثالثة في المركز الثالث بالمجموعة الأولى، فيما بقيت قطر في قاع الترتيب بدون رصيد من النقاط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved