نيابة أسيوط تصرح بدفن جثامين 5 أطفال ضحايا حادث معهد ديروط

آخر تحديث: السبت 25 نوفمبر 2023 - 4:04 م بتوقيت القاهرة

يونس درويش

أمرت نيابة أسيوط، برئاسة المستشار تامر القاضي المحامي العام، انتداب فريق من النيابة العامة لسؤال تلاميذ معهد نور الإسلام النموذجي الأزهري بديروط، المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة طريق القوصية ديروط، والتصريح بدفن 5 جثث، وتحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب مهندس من المرور لفحص السيارة.

وأجرى وفد من منطقة أسيوط الأزهرية، ومنطقة الوعظ بأسيوط، برفقة الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي زيارة للأطفال المصابين بالمستشفى الجامعي.

كما استمع إلى ذويهم وإبلاغاهم بمتابعة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر للحادث، وتوجيهاته بتوفير كل أوجه الرعاية.

وقرر عميد طب أسيوط نقل جميع التلاميذ المصابين إلى العناية المركزة، وتوفير وسائل الراحة للجميع، مؤكدا أنه قرر إعلان حالة الطوارئ لاستقبال باقي الحالات التي تبلغ 9 من مستشفيات القوصية وديروط.

وكان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، يفيد بسقوط سيارة ميكروباص في ترعة ديروط؛ مما أسفر عن وقوع وفيات وإصابات.

وانتقل اللواء وائل نصار مدير الأمن، والمهندس محمود النجار رئيس مركز ومدينة ديروط، واللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية، وفرق من الإنقاذ، وتم انتشال السيارة من الترعة.

وكشفت المعاينة والفحص أن السيارة محملة بأطفال معهد نور الإسلام الأزهري قادمة من قرية الصبحة مركز القوصية؛ ونتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق وقع الحادث وأسفر عن مصرع 5 أطفال وإصابة 9 آخرين، من بينهم 3 حالاتهم خطيرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved