«أبراج مصر» ترفع أسعار البيع لوحداتها إلى 30%

آخر تحديث: الأحد 25 ديسمبر 2016 - 11:11 ص بتوقيت القاهرة

كتبت ــ عفاف عمار:

رفعت شركة أبراج مصر، أسعار وحداتها ما بين 25 و30 %، حتى الربع الأول من عام 2017، تبعا لتصريحات المهندس طارق بهاء، المدير التجارى للشركة لــ«مال وأعمال».
وقال بهاء ان الزيادة التى اقرتها الشركة أخيرا على وحدات مشاريعها المختلفة، والتى سيتم التعاقد عليها حتى شهر فبراير أو مارس 2017، تعود إلى ارتفاع تكلفة التنفيذ، الناتجة عن ارتفاع سعر الدولار عقب قرار التعويم، ورفع الدعم عن المحروقات، بجانب ضريبة القيمة المضافة، مشيرا إلى أن مدد السداد تتراوح ما بين 6 و8 سنوات لمراعاة القدرة الشرائية للمشترين.
توقع بهاء عدم تأثر حركة المبيعات بالسوق العقارية، بارتفاع الأسعار، وذلك لعلم المشترين بحدوث ارتفاع آخر فى أسعار الوحدات السكنية.
وتمتلك «أبراج» عددا من المشروعات العقارية، أبرزها مشروعا «اذا جيت»، «ذا شور»، بالإضافة إلى مشروع فلورينتا، باستثمارات تتجاوز 7 مليارات جنيه، وأبرمت الشركة خلال العام الحالى أكثر من عقد مقاولة، منها عقد مقاولة بقيمة 1.1 مليار جنيه مع شركة سياك، مدة تنفيذه 24 شهرا، لتنفيذ المرحلة الأولى لمشروع «ذا جيت»، وعقد مقاولة مدته 24 شهرا، مع شركة مينا للاستشارات والتعمير، بقيمة 200 مليون جنيه للمرحلة الأولى من مشروع «ذا شور».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved