مصر للطيران تُسيّر 104 رحلات إضافية بمناسبة أعياد الكريسماس

آخر تحديث: الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 6:50 م بتوقيت القاهرة

صفية منير:

قال رئيس شركة (مصر للطيران) للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس) الطيار شريف خليل، إن الشركة ستسير 104 رحلات داخلية إضافية بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية الجديدة، اعتبارًا من اليوم وحتى الخامس من يناير المقبل.

وأوضح خليل، في تصريح صحفي اليوم، أن مصر للطيران (إكسبريس) ستسير 33 رحلة جوية من القاهرة إلى مدينة شرم الشيخ، و20 رحلة إضافية من القاهرة إلى الغردقة، و20 رحلة جوية إضافية إلى الأقصر و25 رحلة إضافية إلى أسوان، و6 رحلات إضافية من أسوان إلى أبو سمبل، وذلك بما يتناسب مع مواعيد حجز الفنادق والبرامج السياحية تيسيرًا على المواطنين والزائرين.

وأشار إلى أن تلك العروض والرحلات الإضافية تأتي تزامنًا مع بدء تشغيل الشركة لرحلات داخلية من مطار سفنكس الدولي، وذلك خلال فترة أجازة نصف العام الدراسي في الفترة من 25 يناير وحتى 9 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تسير مصر للطيران نحو 15 رحلة أسبوعيًا، في فترة أجازة نصف العام الدراسي بين مطار سفنكس ومطارات الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة.

من جانبه، أكد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار أحمد عادل أن الشركة تحرص دوماً على مشاركة عملائها جميع المناسبات والأعياد، مضيفًا أن (مصر للطيران) طرحت عددًا من العروض والبرامج السياحية المختلفة لتناسب جميع شرائح عملائها من الجمهور المصري والسائحين الراغبين في قضاء الأعياد واحتفالات العام الجديد في المدن السياحية المصرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved