مدرب سلة الأهلي: لدينا 5 عماد متعب في فريق المرتبط

آخر تحديث: الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 4:11 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

أكد أحمد الجارحي مدرب فريق المرتبط 16 سنة لكرة السلة بالأهلي أن فريقه يضم 5 لاعبين مثل عماد متعب نجم فريق كرة السابق بالقلعة الحمراء وصاحب الأهداف الحاسمة.

وقال الجارحي في تصريحات لقناة الأهلي: "لدنيا في فريق المرتبط 5 لاعبين مثل النجم الكبير عماد متعب والذين نجحوا في تسجيل نقاط حاسمة في الثواني الأخيرة، وحسم لقب دوري مرتبط للأهلي للموسم الثالث على التوالي".

وأضاف: "اللاعبين قدموا مباراة كبيرة ولعبوا بروح كبيرة ولم تكن مباراة فنية، بل مباراة روح ورجولة وإصرار وهو ما مكن الأهلي من التتويج باللقب في مباراة صعبة".

وتابع: "أشكر اللاعبين الذين تغلبوا على كل الظروف في هذه المباراة الحاسمة أمام الاتحاد السكندري، وتفوقوا رغم التأخر في ثلاثة فترات وحققوا عودة رائعة وحسموا اللقب بعد جهد كبير".

وواصل: "أوجه رسالة لمن يستفزوا الأهلي دائما، لا تستفزوا الأهلي لأننا ذلك يؤدي إلى إستخراج  طاقات كبيرة للاعبين رجال يعرفون جيدا إسم النادي الأهلي وقيمته العظيمة ويحسمون البطولات بالروح دائما".

وأتم: "أشكر مجلس إدارة النادي والرئيس محمود الخطيب الذي حرص على تهنأتنا هاتفيا بعد الفوز باللقب في أرض الملعب، ونتطلع إلى مواصلة الإنجازات والتتويج بالعديد من البطولات".

وتوج الأهلي بلقب دوري المرتبط للعام الثالث على التوالي بعد فوز فريق 16 سنة على نظيره في الاتحاد السكندري بنتيجة 71-65 عصر اليوم الثلاثاء في إياب نهائي البطولة بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وحقق الأهلي عودة كبيرة في اللقاء بعد أن تأخر في أول ثلاثة فترات باللقاء التي شهدت تقدم الاتحاد بنتيجة 20-10 و31-26 و49-41، بينما عاد الأهلي وتقدم للمرة الأولى في الفترة الرابعة وأنهى المباراة بقيادة المدير الفني أحمد الجارحي لصالحه بنتيجة 71 -65 ليتوج لاعبي القلعة الحمراء باللقب للعام الثالث على التوالي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved