نوة الفيضة الصغرى.. النيابة تطلب تحريات حول تحطم سيارة إثر انهيار شرفة عقار في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 25 ديسمبر 2023 - 12:38 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

طلبت نيابة العطارين في محافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، تحريات المباحث حول تحطم سيارة ملاكي؛ إثر انهيار أجزاء عليها من شرفة عقار سكني قديم تابع لنطاق حي وسط، جراء ما تتعرض له المحافظة الساحلية من طقس مضطرب، تزامنا مع نوة "الفيضة الصغرى"، دون وقوع حدوث إصابات أو خسائر بشرية.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من غرفة عمليات حي وسط وشرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي يفيد سقوط أجزاء من عقار مكون من 4 طوابق، عبارة عن دور أرضي و3 طوابق علوية كائن في شارع جالس المتفرع من شارع كلية الطب.

وبانتقال الشرطة، ومسئولي الحي، ووحدة الإزالة إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي سقوط أجزاء من شرفة الطابق الثاني على السيارة التي تصادف وقوفها أمام العقار وتسببت في تحطمها.

ووضع سياج تأميني في محيط الانهيار؛ حفاظًا على حياة المارة من المواطنين والسيارات، وعرض ملف العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لبيان حالته الإنشائية، وتحرر محضر إداري، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وتتعرض الإسكندرية، منذ 4 أيام لسقوط أمطار متفاوتة الشدة ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة؛ تأثرًا بنوة "الفيضية الصغرى" ذات الرياح "الشمالية - الغربية"، والتي أدت إلى إحساس المواطنين بالصقيع والبرودة الشديدة، دون تأثر حركة المرور أو الملاحة البحرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved