بالصور.. مديرية أمن جنوب سيناء تحتفل بعيد الشرطة

آخر تحديث: الخميس 26 يناير 2017 - 9:23 م بتوقيت القاهرة

كتبت – رضا الحصري

قدم اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء التهنئة لرجال الشرطة بعيدهم واصفا إياهم بحماة الوطن و المواطن ودولة القانون, مشيرا على أن رجال الشرطة قدموا تضحيات من أجل الوطن وراحة المواطنين وعلى استعداد لتقديم أرواحنا جميعا فداءا للوطن.

ووجه طايل التحية لكل رجال القوات المسلحة البواسل التي تقف بجوار الشرطة في الحرب ضد الإرهاب, موضحا أن الجميع من شرطة وقوات مسلحة تعمل من أجل مصر و مواطنيها كي يعيشوا في آمان. وطالب مدير أمن جنوب سيناء قوات الشرطة بالمحافظة على قدراتهم القتالية وجاهزيتهم لأي معركة, كما طلبهم باليقظة و الإرادة القوية.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بقوات أمن جنوب سيناء بالطور للاحتفال بعيد الشرطة بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء و اللواء أمين نعيم مساعد قائد قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب و اللواء طلعت العناني قائد قوات الأمن والعميد مدحت السقا مدير الأمن العام والعميد أحمد عادل مدير مكتب الرقابة الإدارية وعدد كبير من الأجهزة الأمنية الرفيعة المستوى.
وأكد مدير الأمن للجميع أننا نعمل من أجل حماية دولة القانون ولابد أن يكون أداء رجال الشرطة نموذج بحيث يتوافق مع القانون و الدستور عن اقتناع وليس خوفا من المسألة, ووجه التحية لجميع المشاركين في العروض القتالية و الفقرات التي قدمتها قوات أمن جنوب سيناء وطالبهم بالاستمرار بهذه الروح القتالية للدفاع عن مصرنا الغالية, كما وجه الشكر إلى محمد عقل وكيل وزارة التربية و التعليم بالمحافظة على مجهود الطلاب و الطالبات في تقديم عروض فنيه وفقرات مميزة.

جدير بالذكر أن الحفل شهد فقرات واستعرض لقوات الأمن على مواجهة الإرهابية وكيفية التعامل مع المواقف الصعبة, وقدم ضباط وأفراد قوات الأمن العديد من الفقرات التي تؤكد قدرتهم القتالية ومدى تعاملهم مع المواقف الطارئة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved