توخيل يزيد الغموض حول إصابة نيمار

آخر تحديث: السبت 26 يناير 2019 - 4:56 م بتوقيت القاهرة

وكالات

رفض الألماني توماس توخيل، مدرب نادي باريس سان جرمان الفرنسي، الحديث عن إصابة البرازيلي نيمار داسيلفيا، نجم الفريق موضحًا أن الوقت لا يزال مبكرًا لتقييم حالة نجم الفريق في الوقت الذي لم تعرف بعد فترة غيابه عن الملاعب.

وقال توخل في مؤتمر صحفي قبل مواجهة رين في الدوري الفرنسي غدًا،الأحد،: «لا يزال الوقت مبكرًا بعض الشيء للحديث عن إصابة نيمار، نحن نواصل تطور حالته في الأيام المقبلة».

واضطر نيمار إلى مغادرة أرضية الملعب خلال مباراة فريقه ضد ستراسبورج بعد أن شعر بالآم في مشط القدم اليمنى حيث خضع لعملية جراحية العام الماضي أبعدته ثلاثة أشهر عن الملاعب.

واكتفى الجهاز الطبي لنادي سان جرمان ببيان صحفي مقتضب بعد الإصابة مباشرة بالقول إن الفحوصات الأولية التي أجريت أظهرت إصابة جديدة في المشط الخامس للقدم، وأن العلاج يتوقف على مدى التطور في الأيام المقبلة.

كما كشف توخل أن اللاعب قلق من الإصابة الجديدة بقوله: «نيمار قلق لأنها الساق ذاتها والمكان ذاته، لا أملك معلومات في الوقت الحالي وهو موجود في المستشفى وبالتالي يتعين علي انتظار ما سيقوله الطبيب لي».

يذكر أن باريس سان جرمان يلتقي مع مانشستر يونايتد في 12فبراير المقبل على ملعب أولدترافورد قبل ان يستضيفه على ملعب بارك دي برانس في 6 مارس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved