بالصور .. المصري يستعد لبتروجت وسط دعم جماهيري

آخر تحديث: السبت 26 يناير 2019 - 8:17 م بتوقيت القاهرة

بورسعيد.. إيهاب أبو المعاطي

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم السبت على ملعبه ببورسعيد أولى تدريباته استعداداً لمباراته مع بتروجت والمقرر إقامتها في الرابعة عصر الأربعاء ٣٠ يناير الجارى على ستاد الاسماعيلية والمؤجلة من الأسبوع الـ20 من الدوري الممتاز.

وقبل بداية المران حظى لاعبو المصري والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على استقبال جماهيري طيب من الجماهير التي احتشدت بمدرجات الاستاد، حيث حرصت الجماهير على تهنئة اللاعبين على فوزهم بمباراة الأمس أمام المقاولون كما طالبتهم الجماهير أيضاً بالعمل على مواصلة الانتصارات خلال المباريات المقبلة.

وشهد المران الذي جاء خفيفاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس كاملة حيث اكتفى الجهاز الفني بأدائهم لتدريبات فك العضلات تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة هشام مصطفى والذي أشرف على خضوعهم بعد ذلك لجلسات التأهيل والاستشفاء لإزالة أثار الإرهاق والتعب العضلي والعصبي.

وخاض باقي اللاعبين مراناً قوياً اشتمل على عدد من الوحدات البدنية والفنية التي تابعها بكل دقة إيهاب جلال ومعاونوه حمد إبراهيم وياسر عزت وسيف داود، فيما خاض رباعي حراس المرمى أحمد مسعود، أحمد بوسكا، مصطفى السيد ومحمد شحاتة مران شاق وقوي تحت قيادة مصطفى كمال مدرب الحراس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved