بيراميدز يعزي الأهلي في وفاة العامري فاروق

آخر تحديث: الجمعة 26 يناير 2024 - 2:28 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

نعى مجلس إدارة نادي بيراميدز، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، والتي وافته المنية صباح اليوم الجمعة.

وأعلن خالد العامري، شقيق العامري فاروق، وفاة نائب رئيس النادي الأهلي، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، ونقله إلى المستشفى.

وكتب نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي: «ينعى مجلس إدارة نادي بيراميدز ورئيسه وجميع العاملين به، ببالغ الحزن والأسى العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.. ويتقدم مجلس إدارة النادي بخالص التعازي والمواساة لعائلته ومحبيه، وللنادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

وكتب خالد، شقيق العامري فاروق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة محتسبين صابرين أنعى أخي الغالي: الشريف/العامري فاروق العامري وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي، عن عمر 53 عامًا بعد صراع مع المرض لمدة 80 يومًا».

ويبلغ العامري فاروق 53 عامًا، فهو من مواليد القاهرة يوم 8 نوفمبر من عام 1970، ولديه ابنان، إبراهيم ومريم.

وتعرض العامري فاروق للإغماء في السابع من نوفمبر الماضي، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين قبل أن يتم نقله إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر واستمر فيها حتى وفاته. حيث عانى العامري فاروق من نزيف في المخ دخل بسببه في غيبوبة على مدار شهرين، وأجرى 5 عمليات جراحية في المخ.

وشغل العامري فاروق عدة مناصب مرموقة على الساحة الرياضية المصرية، وتولى منصب وزير الرياضة في عام 2012، وكان عضوًا في مجلس إدارة النادي الأهلي لعدة سنوات، قبل أن يتم انتخابه نائبًا لرئيس الأهلي في عام 2017 للمرة الأولى، وكذلك في المنصب ذاته في انتخابات عام 2022.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved