المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستقبل المشاركين في بطولة السباحة للمحافظات الحدودية في نسختها الثانية

آخر تحديث: الجمعة 26 يناير 2024 - 10:46 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

استقبلت مدينة شرم الشيخ المشاركين في بطولة السباحة للمحافظات الحدودية في نسختها الثانية والمقرر انطلاقها بالمدينة الشبابية، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات"، بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، خلال الفترة من 26 حتى 30 يناير الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إنه جرى استقبال المشاركين في البطولة وذويهم، وتسكينهم في الفندق التابع للمدينة الشبابية، ويجري تدريب المتسابقين في حمامات السباحة، استعدادًا لانطلاق فعاليات البطولة غدًا في تمام الساعة التاسعة صباحًا بحمامات سباحة المركز الدولي للتنمية الرياضية.
وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن البطولة تضمنت 3 فئات إحداهما الفئة العمومية، والثانية للناشئين تحت 14 عامًا، والثالثة للناشئين تحت 17 عامًا، بإجمالي 200 سباح وسباحة، بمشاركة 5 محافظات حدودية، وهم "جنوب سيناء، شمال سيناء، أسوان، مرسى مطروح، البحر الأحمر".
ولفت إلى أن بطولة السباحة للمحافظات الحدودية أقيمت العام الماضي بمحافظة البحر الأحمر، وتأتي فعاليتها حرصًا من الدولة المصرية للاهتمام بالأنشطة الشبابية، وتقوم وزارة الشباب والرياضة بتقديم الخدمات الرياضية للشباب من الجنسين وخاصة للمحافظات الحدودية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved