انفجار عبوة ناسفة في شمال سيناء.. وضبط 172 مشتبها فيهم خلال حملة أمنية

آخر تحديث: الجمعة 26 فبراير 2016 - 11:10 ص بتوقيت القاهرة

شمال سيناء - مصطفى سنجر

انفجرت عبوة ناسفة في طريق محاذي لمسار وادي العريش الجاف بشمال سيناء، أثناء مرور مدرعة لقوات الشرطة، دون أن يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

وقال مصدر أمني، إن عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور مدرعة لقوات الشرطة بطريق محاذي لمسار وادي العريش، ولم يسفر الانفجار عن إصابة المدرعة أو أحد من أفراد الأمن، ومشطت قوات الشرطة الطريق بحثا عن عبوات أخرى، وملاحقة المتورطين في زرع العبوة.

وشنت قوات أمن شمال سيناء حملات أمنية مكبرة في مراكز المحافظة؛ بهدف ملاحقة المطلوبين والمشتبه بهم، وتحرير المخالفات المتنوعة.

في سياق متصل، قال مصدر أمني بشمال سيناء، إنه تم شن حملة أمنية تمشيطية بمنطقة «ابني بيتك» دائرة قسم شرطة ثالث العريش، وأسفرت عن ضبط 20 شخصًا مشتبه بهم منهم واحد محكوم عليه، وجاري الكشف عنهم سياسيا وجنائيا، وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة بكمائن المنطقة الجنوبية (الطاسة، صدر حيطان، النسيلة، التمد، النقب) من فحص 265 سيارة و42 شخصًا مشتبهًا بهم، تم فحصهم جنائيا ولم يستدل لهم على معلومات، بينما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بكمائن المنطقة الغربية (رمانة، بئر العبد) من فحص 60 سيارة ومستقليها، و70 شخصًا مشتبهًا بهم، وتم فحصهم جنائيا ولم يستدل لهم على معلومات".

وأضاف المصدر، أنه في مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 40 محكومًا عليهم، وتمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين من ضبط 4 قضايا تموينية، وتمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 17 مخالفة متنوعة، وفي مجال جهود إدارة المرور أسفرت الحملات المرورية عن ضبط 346 مخالفة، وتم تمشيط جميع الميادين والشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية بدائرة المديرية، ولا يوجد أي سيارات متروكة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved