المشدد 10 سنوات لـ3 عاطلين بتهمة الشروع في القتل بالمرج

آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2018 - 3:38 م بتوقيت القاهرة

كتب- مصطفى المنشاوي

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة 3 عاطلين لتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بالإكراه والشروع في القتل بمنطقة المرج، بالسجن 10 سنوات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث المرج بلاغا من «حسام خالد» 43 عاما عامل، يفيد فيه بتعرضه للسرقة من قبل مجهولين، قاما باستيقافه أثناء سيره بأحد شوارع المنطقة في وقت متأخر من الليل، عقب عودته من عمله، حيث قام المتهمان باعتراض طريقه أثناء قيادته للدراجة البخارية ملكه «تروسيكل»، والذي يستخدمه في نقل البضائع مجال تجارته في السلع الغذائية، مشهرين في وجهه أسلحة نارية واستوليا منه على البضاعة التي كانت محملة على الدراجة البخارية بالإضافة إلى استيلائهما على الدراجة البخارية، وفرا هاربين، تم تحرير محضر بالواقعة.

وبجمع المعلومات، وعمل التحريات اللازمة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «يحيى ح.»، 25 عاما، مسجل خطر، و«حمدي أ.»، 29 عاما، مسجل خطر هارب، و«خالد م.»، 25 عاما، عاطل، وتم ضبط الأول والثالث، واقتيادهما إلى قسم شرطة المرج لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة معهما.

وبمواجهتهما بتحريات المباحث، اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأنهما تصرفا في المتعلقات الشخصية للمجني عليه ببيعها، وقسما المبلغ بينهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved